a7la_1h
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

a7la_1h

احلى منتدى

الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

اقتراح اتمنى ان يكون مهم؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابو تــمــيــم

عضو جديد
عضو جديد

ذكر عدد الرسائل : 5
المزاج : تفاحتين صار محل معسل

اقتراح اتمنى ان يكون مهم؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: اقتراح اتمنى ان يكون مهم؟؟   اقتراح اتمنى ان يكون مهم؟؟ Emptyالإثنين نوفمبر 19, 2007 11:02 am

بسم الله الرحمن الرحيم..

اتمنى من صاحبه الموقع الاطلاع لهذا الموضوع..

تمنيت انك ماكثرتي من المنتديات لاسباب عده منها..

ان المطلع لهذا الموقع اذا شاهد منتديات كثيره ولم يتم فيها مواضيع. ( ماراح يفكر يسجل لسببين قله المحتوى وعدم التفاعل).. عدم التفاعل قد لايكون سبب بحكم المنتدى حديث..

فمثال المنتدى الاسلامي كان بمقدورك ماتضعين منتدى للرسول صلى الله عليه وسلم وقصص الانبياء في منتديات مخصصه لذلك تمنيت لو وضعتي المنتدى الاسلامي وفي داخله موضوعان مثبتان عن الرسول وعن قصص الانبياء.

هذا النقد لايقف على المنتدى الاسلامي فحسب بل على جميع المنتديات.. فلو لاحظتي لو ادخلتي منتدى على منتدى كما ذكرت من قبل.. لاصبحت المنتديات اكثر جاذبيه.

اعجبني طريقه البساطه في مواضيع المنتدى.. ماعدا السيارات والتفحيط هههههههه لاانو موقع لفتاه فاكثر مايجذب المطلعين على الانترنت اذا كان موقع فتاه ان يكون اكثر نعومه اكثر سلاسه اكثر ثقه اكثر رزانه..

فلو لاحظتي على كلامي السابق لوجدتي قصص مضحكه تحت اطارالفرفشه وقسم قصص رائعه تحت اطار قسم قيس.
كان بالامكان فعل افضل مماكان.

تمنيت لو فعلتي في منتداك طريقه تسمى بالمد والجزر.
اي ان قسمتي المنتديات بشكل اصغر ادخلتي المنتديات في بعضهم او الغيتي منهم.. ( مما لاحاجه له الان )

حتى يكثر عدد الاعضاء وانصتي لااقتراحاتهم وما يحتاجونه وماعكس ذلك..

فاانتي سردتي المنتدياات من دون تكلف..

ولا انفي اعجابي في قسم من لديه فوتشوب بسبب اغلبيه الشباب في وقتنا الحالي مبدعين فيه..

اتمنى ان الفكره وصلت لك ويبقى كلامي وجهه نظر بامكانك موافقتي او معارضتي او الاتفاق في امور والاختلاف في امور..

لانها من ابسط حقوقك..

اخوك عبدالله.

ابو تميم.

انا اسف ان كتبت الموضوع في الشكاوي ولم اشاهد منتدى الاقتراحات..

واكرر اسفي اتمنى لمن يهمه الامر حذف موضوعي اللي في الشكاوي ولكم جزيل الشكر..
A7la_1h

الاداره
الاداره
A7la_1h

انثى عدد الرسائل : 369
المزاج : رايق
المدينه : مالك شي دخل

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح اتمنى ان يكون مهم؟؟   اقتراح اتمنى ان يكون مهم؟؟ Emptyالثلاثاء نوفمبر 20, 2007 7:15 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلين اخوي ابو تميم
اول شي على قولتك ان المنتديات كثيرة كثير قالو لي _ نعم ومعهم حق بس انا بحط وجهت نظر و شف عاد انت معاي والا لا ..
انا وحده احب ان المنتديات كلها برا ليش قلت لي ليش عشان اشو9وف المواضيع الجديدة والردود الجديده
اما لوحط منتدى جوا منتدى ثاني فاعزل الله ما حد دخل
هذا انا رايي واذا احد دخل ولقى المنتديات ما حد دخل فيها ولامواضيع جديده فهذا شي بديهي وانا وحده مو اول مرا ادخل منتديات بالعكس لي خبرة فيها
وعندي اشراف في اكثر من منتدى بالعكس
فانا تفديت الاخطاء
والحين المنتدى جديد ما كمل شهرين فهذا شي طبيعي انه يكون المنتدى فاضي وبعض الاقسام فاضيه يبي للمنتدى اكثر من مدة لما يصير متحرك صح والا لا ..!
واذا كان على هذا الشي ان شاء الله اقلل من المنتديات وانا بالعكس اسال الاعضاء بالمنتدى وش رياكم فيه
فهذا شي حلو انك تستشير احد له خبرة في منتديات ثانيه .. بس انا زي ما قلت لك ان المنتديات داخله جوا بعض ماش الحركة هذي ما استسغتها
مشكور اخوي في بعض النقاط بالعكس ما اقول ماعجبتني بس هذسي وجهة نظرك
مشكور ع حماسك للتطوير المنتدى
شكرا اخوي
ابو تــمــيــم

عضو جديد
عضو جديد

ذكر عدد الرسائل : 5
المزاج : تفاحتين صار محل معسل

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح اتمنى ان يكون مهم؟؟   اقتراح اتمنى ان يكون مهم؟؟ Emptyالثلاثاء نوفمبر 20, 2007 5:20 pm

انا احترم وجهه نظرك وبالعكس اكن لها كل تقدير واحترام..

اشكرك على رحابه صدرك بطرح وجهه نظرك..

واذا اختلفنا في الاراء لانختلف على الافضل..

وبالاخير الشور شور وهدايه الله..

دمتي بود..

اقتراح اتمنى ان يكون مهم؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بليز يعني الترحيب يكون غير